مدير مكتب المرجع اليعقوبي في ذي قار يحذر من سوء إدارة أزمة كورونا في المحافظة

26 يونيو، 2020
55

حذر مدير مكتب المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي في ذي قار، الشيخ ضياء السهلاني من سوء إدارة أزمة جائحة كورونا في المحافظة والإخفاقات المتكررة نقص المستلزمات الطبية والاوكسجين واجهزة التنفس.

وقال مدير المكتب، نحذر من الاهمال الحكومي و الاخفاقات المتكررة في إدارة ازمة كورونا على مستوى البلد ولاسيما في محافظة ذي قار  من نقص المستلزمات الطبية والاوكسجين واجهزة التنفس رغم مرور اكثر من اربعة أشهر على الوباء  فمن المفترض ان تكون هذه الفترة كافية في الاستعداد للزيادة المرتقبة في عدد المصابين التي حصلت هذه الأيام .

وطالب الحكومتين المركزية والمحلية بضرورة دعم الكوادر الطبية بكل صنوفها وتوفير كل الوسائل من اجل حمايتهم من الاصابة وتسخير كل طاقات مؤسسات الدولة ولا سيما وزارة الصناعة الى دعم المستشفيات و توفير احتياجاتها من الاوكسجين وأجهزة التنفس والمعقمات وغيرها من الاحتياجات الصناعية الضرورية.

واوضح سماحة الشيخ السهلاني، إن عجز البشر قد بان وأتضح للقاصي والداني في عموم المعمورة ولم يبقَ الا توجهنا بإضطرار لخالق الخليقة والمتحكم بمقدراتها والرؤوف بها ونقول بلسان صادق ونية طاهرة (رَبَّنَا ظَلَمْنَا أَنفُسَنَا وَإِن لَّمْ تَغْفِرْ لَنَا وَتَرْحَمْنَا لَنَكُونَنَّ مِنَ الْخَاسِرِينَ ) ولنلجأ الى الوسيلة التي تقربنا منه سبحانه وتعالى وهم محمد وال محمد لاسيما صاحب هذا اليوم أمامنا صاحب العصر والزمان (عجل الله تعالى فرجه) ليلتفت إلينا بدعوة منه ويفرج عن المؤمنين.

نسأل الله تبارك وتعالى أن يدفع البلاء والوباء بحضوره ويرحم المتوفين ويشافي المرضى انه نعم المولى ونعم المجيب والحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على محمد واله الطيبين الطاهرين

للاشتراك في قناتنا على التلغرام

https://t.me/news_eye