يعد Samsung Galaxy Fold أكثر الهواتف طموحًا منذ ظهور iPhone لأول مرة قبل 13 عامًا.

27 يونيو، 2020
113

كأول هاتف قابل للطي متاح للبيع في الولايات المتحدة من علامة تجارية رئيسية ، يتحول Galaxy Fold من هاتف إلى جهاز لوحي ويعود مرة أخرى باستخدام مفصل مبتكر وشاشة Infinity Flex.

تستخدم المفصلة الفريدة تصميمًا مفصليًا للعمود الفقري يتميز بعدة تروس متشابكة مخفية ، مما يتيح فتحه وإغلاقه مثل الكتاب.

والنتيجة هي جهاز ينكشف ليكشف عن شاشة ضخمة مقاس 7.3 بوصة ، وهي أكبر شاشة ستجدها على هاتف ذكي. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تشغيل ما يصل إلى ثلاثة تطبيقات في وقت واحد باستخدام ميزة Multi-Active Window في Galaxy Fold لتعدد المهام الجدي. إنه ليس الهاتف المثالي من أي امتداد (ahem) ، ولكن بشكل عام يستحق Galaxy Fold بشكل غني جائزة Tom’s Guide 2020 للابتكار.

وفقًا لشركة Samsung ، اختبرت الشركة الآلاف من النماذج الأولية قبل أن تهبط على التصميم النهائي لـ Galaxy Fold. وقد اخترعت طبقة بوليمر جديدة لإنشاء شاشة أرفع بحوالي 50٪ من شاشة الهاتف الذكي العادية.

الميزة الأكثر سهولة في Galaxy Fold هي استمرارية التطبيقات. لنفترض أنك تعرض خريطة على الشاشة الأمامية مقاس 4.6 بوصة. كل ما تحتاجه لفتح الشاشة و- ازدهار – يفتح التطبيق نفسه على اللوحة الأكبر ويمكنك المتابعة من حيث توقفت. بالإضافة إلى ذلك ، أقامت Samsung شراكات وثيقة مع أمثال Google و Amazon Prime Video و Facebook و Spotify والمزيد لبناء نظام بيئي من التطبيقات القابلة للطي للهاتف.

واجهت سامسونج بعض التحديات مع Galaxy Fold ، وليس فقط سعرها المرتفع نسبيًا البالغ 1،980 دولارًا. كشف بعض المراجعين الأوائل لـ Galaxy Fold عن مشكلات في المتانة مع التصميم قبل طرحه للبيع. ونتيجة لذلك ، أجرت الشركة العديد من التحسينات على Galaxy Fold لمنع دخول الحطام إلى الهاتف وتعزيز الشاشة. تقول شركة Samsung أيضًا أن عملها على المفصلة القابلة للطي كان جزءًا لا يتجزأ من تطوير المفصلة المخفية على صدفي Samsung Galaxy Z Flip .

وكانت هذه هي نقطة Galaxy Fold الأصلية. لم يكن مجرد الإدلاء ببيان ولكن لبدء ثورة وتكوين فئة جديدة من الهواتف. ومع وجود Samsung Galaxy Fold 2 المشاع في الأفق جنبًا إلى جنب مع إصدار 5G من Galaxy Z Flip ، نتوقع أن نرى العديد من الطيات من Samsung لأنها تبني على هذا الأساس المثير للغاية.