حسن وائل: انتظروني في الجزء الثاني من مسلسل “اللعبة”

30 يوليو، 2020
264

القاهرة- حصد الفنان الصاعد “حسن وائل” جائزة افضل ممثل طفل في رمضان 2020 عن مسلسل “اللعبة” وفقا لمرصد “اعلاميين الفن المصري EAMA” برئاسة الاعلامي محمد بدر، بمشاركة اكثر من 25 الف متابع على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقد اعرب الطفل حسن وائل عن سعادته بهذه الجائزة ووجه الشكر لكل الاساتذة القائمين على مسلسل “اللعبة” وخاصة المخرج معتز التوني و المخرج المنفذ محمد عبد الرحمن حماقي الذي رشحه لتجسيد شخصية ابن “مازو” مع النجم هشام ماجد والفنانة مي كساب.

وذكر حسن: انه يحبهم كثيرا ويحب كل فريق العمل لان دمهم خفيف ومحترمين في تعاملهم مع الكل سواء كبير او صغير، واشار الى تعاون المخرج معتز التوني معه لكي يخرج افضل ما لديه امام الكاميرا فهو شخصية متميزة سواء على المستوى المهني او الانساني خلال معاملته في موقع التصوير -اللوكيشن–.

وعن اكثر المشاهد الكوميدية التي قام بتصويرها، قال حسن: عندما كانت الفنانة مي كساب التي تلعب شخصية والدتي “شيمو” تقوم بتعليقه في السقف هو ووالده في المسلسل وتقوم بتوبيخنا ونحن في الهواء، كنا لا نستطيع التوقف عن الضحك اثناء التصوير، واوضح حسن ان هذه المشاهد غير حقيقية حيث يتم تصويرها بطريقة تظهرنا على الشاشة وكأننا معلقين بالفعل.

وسرد حسن تفاصيل اطول مشهد جمعه مع النجم هشام ماجد داخل غرفة نومه وهو مشهد مساومة بين الاب وابنه حول عدم افشاءه سر لوالدته مقابل زيادة المصروف، معللا انه يستطيع حفظ الحوار الطويل وانه استعد جيدا لهذا المشهد الذي اعتبره  افضل واطول مشهد -ماستر سين- له داخل احداث المسلسل.

واعلن الطفل حسن وائل عن استعداده لتصوير الجزء الثاني من مسلسل “اللعبة” في شهر سبتمبر المقبل مع نفس فريق عمل الجزء الاول، عقب نجاح المسلسل حين عرض على المنصات المشفرة او بعد ذلك على شاشة التلفزيون في رمضان الماضي.

وفيما يتعلق بمسلسله الثاني داخل السباق الرمضاني وهو مسلسل “النهاية” مع النجم يوسف الشريف، فقد اشاد الفنان الصاعد حسن وائل بهذه التجربة وتوجه بالشكر للمخرج ياسر سامي والمخرج المنفذ محمد الطحاوي على ترشيحه لهذا الدور.

واضاف حسن: ان مسلسل “النهاية” قصته لن تتكرر كثيرا واعتبرها محطة كبيرة في بداية حياته الفنية وتصويره لأول مرة خارج مصر وسفره لدولة الاردن لتصوير مشاهد الهروب من قوات امن -انيرجي كو- خلال احداث المسلسل.

وعن جديده ذكر الطفل حسن وائل: انه يعرض له الان على احدى المنصات الالكترونية المشفرة مسلسل “الشركة الالمانية لمكافحة الخوارق” ويقوم بلعب دور “بم بم” وهو صغير والذي يجسد شخصيته وهو كبير بطل المسلسل الفنان محمد سلام.

وذكر حسن انه بالاتفاق مع طاقم الاخراج والكوافير قمنا بتغيير قصة شعري لتتناسب مع شكل “بم بم” وهو صغير، وعندما التقيت بالفنان محمد سلام تعامل معي بشكل جميل جدا وهو شخصية محبوبة واستطعت تجسيد حركاته بالضبط اثناء التصوير واعجب بي جدا واشاد بتمثيلي للدور وتوقع لي مستقبل باهر.

التصنيفات : ادبية وثقافية