توقعات ابراج الحظ اليوم الاحد 2 اب 2020

2 أغسطس، 2020
167

برج الحمل

اليوم يجب أن تهتم بصحتك فالصحة تاج فوق رؤوس الأصحاء. تأكد أن اهتمامك بصحتك هو سر سعادتك وتفوقك وتقدمك في عملك. إذا قمت بعملك على أكمل وجه فتأكد أنك ستحقق النجاح المرجو. ستجني ثمار جهودك التي بذلتها أمس هذا اليوم.

على الصعيد العاطفي: حاول أن تعالج الأمور بينك وبين الحبيب بهدوء، ولا تتهمه بالانفعال وسوء الظن، وخفف من عصبيتك في تعاطيك معه

على الصعيد المهني: استفد من الانفراج الكبير لتوضيح أفكارك وتعزيز ثقة الآخرين بك، ولا سيما أنك على وشك تقديم مشاريع عمل كبيرة.

على الصعيد الصحي: حاول أن تخلد إلى النوم باكراً، ولا ترهق نفسك أكثر من المطلوب منك لأن بنيتك الجسدية ضعيفة

برج الثور

عزيزي مولود برج الثور سيحدث اليوم بعض الأمور الخارجة عن سيطرتك وهذا الأمر مخيف بالنسبة لك إلى حد ما. لا تخش شيئا وتأكد ان بذلت ما في وسعك وتستحق ان تستمتع بالنتيجة. القوة التي تشعر بها قد تجعلك تستعرض لياقتك البدنية ولكن ننصحك بألا تبالغ في ذلك.

توقعات برج الثور على الصعيد العاطفي: عزيزي مولود برج الثور تطّلع اليوم على الكثير من التفاصيل التي تجعلك تتراجع عن مشروع للارتباط كنت قد خططت له

توقعات برج الثور على الصعيد المهني: عزيزي مولود برج الثور تعيش يوماً مثقلاً بالمتاعب العابرة، وتحتاج الى من يقف بجانبك ويخفف عنك الهموم ويسديك النصائح والإرشادات المفيدة.

توقعات برج الثور على الصعيد الصحي: عزيزي مولود برج الثور لا تترك مشاغل العمل الكثيرة تستحوذ على كامل اهتماماتك، وانتبه لصحتك جيداً

برج الجوزاء

يومك يمر بسلام وبهدوء ولكن أسوأ ما فيه هو قيامك ببعض المهام الإضافية نظرا لتغيب بعض الزملاء عن العمل. ربما تفقد أعصابك في لحظة ما هذا اليوم، فلا تتخذ أي نوع من القرارات في وقت مثل هذا. حاول أن تكون هادئا وصبورا.

على الصعيد العاطفي: بانتقال فينوس إلى العذراء تشعر بالاطمئنان العاطفي، وإذا شعرت برغبة في تطوير علاقتك بالشريك، فبادر إلى التكلم معه في الموضوع

على الصعيد المهني: تمنعك المسائل الدقيقة من العمل بحرّية وقد تتعثر الخطى، وعبثاً تبذل جهوداً لتسوية الأوضاع، فلا تلاقي النتائج المرجوّة.

على الصعيد الصحي: بعض المسكنات التي تتناولها تتسبب بإصابتك بأمراض الكبد لأنها تترسب فيه، استشر طبيبك قبل فوات الأوان

برج السرطان

تسمع اليوم بعض الأخبار السارة التي تتعلق على الأرجح بعملك. قد تكون هناك زيادة في الراتب أو قد تكون حصلت على ربح كبير من استثماراتك الماضية. قد تبرم عقدا أو توقع صفقة مع أحد شركائك. إذا كنت تشعر أن هذا العقد أو هذه الصفقة لصالحك، فلا تتردد!

على الصعيد العاطفي: تحرّك واتخذ قراراً بتحسين وضعك العاطفي، وإذا كنت وحيداً تفرح بازدهار العلاقة، ولن تعاني الوحدة بعد اليوم

على الصعيد المهني: يسهّل عليك هذا اليوم الأجواء والاتصالات، ويبشّرك بربح مادي أو ببعض الإنجازات التي تخدم مصالحك.

على الصعيد الصحي: في حال شعرت أن دقات قلبك غير منتظمة، من الضروري مراجعة طبيبك اليوم قبل الغد

برج الاسد

تمر بمرحلة صعبة جدا ولا تعرف من أين تبدأ يومك! لا داع للشعور بخيبة الأمل إذا وجدت أن بعض الأمور في العمل لا تسير بسرعة. الأمور التي تتوقع حدوثها قد تكون مستحيلة وهذا ما يجعلك مكتئبا. لا تهتم بكل التفاصيل الصغيرة أو الدقيقة. لن تجد شيئا كاملا.

على الصعيد العاطفي: قد تكون أهملت بعض المواضيع العاطفية، لكنّ المجال ما زال متاحاً لتلافي الأسوأ

على الصعيد المهني: يكتمل الحظ اليوم ويكون فرحك كبيراً جداً، ما يعني أن تغييراً في مصلحتك قد يأتي بصورة سريعة.

على الصعيد الصحي: حذار أن تقحم نفسك في نزاع مع أحد النافذين في العائلة أو في العمل أو في السياسة، ما يرهقك نفسياً وجسدياً

برج العذراء

سيكون لديك علاقات عاصفة مع محيطك، في موقع عملك وكذلك في منزلك. على أي حال، ستكون إيجابيا ومستعدا لتقديم التنازلات ولمعرفة أخطائك. تحل بالصبر و التأني لكي تستوعب العاصفة حتى لا تكون ضحية لها. ستحرسك النجوم للخروج من الأزمة لذا لا تتسرع باتخاذ أي قرار مصيري الآن.

على الصعيد العاطفي: تعيش ظروفًا جميلة وداعمة من الشريك ومع معظم من تختلط بهم في حياتك اليومية

على الصعيد المهني: يستفيد أحد الزملاء من الصعوبات التي تواجهها ليبرز نفسه أمام المسؤولين.

على الصعيد الصحي: الوقت غير مناسب لإثارة مشكلات قديمة قد تثير انفعالك وعصبيتك

برج الميزان

من المحتمل أن تشعر اليوم أن شخصا ما من أفراد أسرتك يخفي شيئا ما. الجو متوتر ومضطرب جدا في محيط العائلة. تريد أن تكشف ما يخفيه هذا الشخص لتعود الأمور إلى طبيعتها. انتبه، فهذا التصارب غير صحيح بل اترك الأمور تسير بطريقة طبيعية.

على الصعيد العاطفي: إمنح الشريك المزيد من الوقت لكي يساعدك على التفكير في حل العقد للخروج من المأزق

على الصعيد المهني: تثقل المسؤوليات وتكثر التحديات فما عليك الا العمل بعيدا عن الانظار، حاذر النزاعات والمواجهات ولا تذهب الى موعد لا تعرف خباياه.

على الصعيد الصحي: حاول أن تقوم بتمارين رياضية مماثلة لتلك التي تعرض على شاشات التلفزيون، وسترى أن التجربة خير برهان

برج العقرب

ترقّب اليوم أى تغيير مفاجئ في العمل! ربما يحاول شخص ما قريب منك الابتعاد عنك وإنهاء علاقته بك. انتبه فهناك العديد من الصراعات والمشاحنات التي تتطلب منك ضبط النفس. عدم الموازنة بين الرغبة في الاستمتاع والمرح والرغبة في الاهتمام بالأمور المهنية قد يدمر حياتك.

على الصعيد العاطفي: يخفّ اليوم قليلاً الوهج العاطفي الذي عرفته فتسارع إلى معرفة السبب

على الصعيد المهني: يسهّل أمامك التواصل والاتصالات، وإذا ألغيت موعداً أو سفراً، فإنك تستعيده ابتداءً من اليوم.

على الصعيد الصحي: لا تكثر من تناول المنومات عشوائياً ومن دون استشارة الطبيب لأن لها مضاعفات خطيرة

برج القوس

من المحتمل أن يتصل بك شخص ما اليوم ليروي لك تفاصيل مشكلة ما يمر بها. عطفك وحنانك قد يجذبان إليك كل شخص حزين أو مستاء من أي مشكلة أو أزمة ويحتاج إلى النصيحة والإرشاد. ساعد كل من يطلب منك العون والمساعدة ولا تردهم خائبين.

على الصعيد العاطفي: تتلقى الكثير من الدعوات وقد تلتقي خلالها الشخص المناسب للبدء بعلاقة جديدة وجدية والتفكير في الارتباط والاستقرار

على الصعيد المهني: تستخدم وسائل متطورة وحديثة للوصول في عملك إلى مستوى أعلى يليق بكفاءاتك.

على الصعيد الصحي: استفد من كل ساعة فراغ لممارسة المشي أو بعض الرياضات المفيدة لتتخلّص من البدانة

برج الجدي

مشاحنات وخلافات قد تحث بينك وبين أخ أو جار لك. يجب عليك أن تسوي هذه الخلافات اليوم قبل الغد. إذا لم تكن حريصا على إنهائها وإن لم تبادر بتسويتها، قد تتحول إلى معركة! عندما تبدأ الخلافات أمامك، حاول أن تحولها بذكائك إلى مناقشة ممتعة.

على الصعيد العاطفي: قد يكون الشريك مخطئاً في بعض تصرفاته، لكن ما قام به لا يبرّر رد فعلك تجاهه، وقد تدفع ثمنه لاحقاً

على الصعيد المهني: تتزود هذا اليوم أفكاراً منوّعة وبنّاءة وتلاقي الدعم من بعض الفئات والأفرقاء.

على الصعيد الصحي: قد يصاب أحد الأشخاص الأعزّاء على قلبك بمرض سرعان من يشفى منه، لكنك تعيش بعض القلق لتعلقك الشديد به

برج الدلو

عزيزي مولود برج الدلو حاول أن تغير من نفسك في محيط العمل فلا توجد قواعد ثابتة في الحياة، لا تعاند وكن مرنا أكثر من ذلك حتى تستطيع أن تطور من نفسك، لا تنظر إلى المكائد أو الدسائس فهذا سوف يعيق مسيرة تقدمك.

توقعات برج الدلو على الصعيد العاطفي: عزيزي مولود برج الدلو تتمتع بوضع عاطفي واعد وبظروف إيجابية، وتعيش يوماً مشوقاً وحارّاً جداً تتوقع خلاله مفاجأة سارّة

توقعات برج الدلو على الصعيد المهني: عزيزي مولود برج الدلو نجاحك المميز في أحد مشاريعك يلفت إليك الأنظار ويجلب لك صداقات جيدة، ويجعلك مطلاً على بعض الفرص المناسبة.

توقعات برج الدلو على الصعيد الصحي: عزيزي مولود برج الدلو تحقق من أنك تتقيد بتعليمات الطبيب المتعلقة بتمارين الظهر، للتخلص من الآلام المزعجة والموجعة بعض الشيء

برج الحوت

هل فكرت من قبل في كتابة قصة أو تصميم مشروع ما لكي تستغل فيه مواهبك ومهاراتك في الاتصال؟ قد يكون هذا الوقت هو الأنسب لكي تثبت للعالم أن تستحق منصبا معينا في العمل. فكر في نشر الكتاب أو القصة التي كتبتها بجدية!

على الصعيد العاطفي: قد تكون الابتسامة هي مفتاح كل الأمور المستعصية، وهذا سيكون لمصلحتك حتماً

على الصعيد المهني: تنجح في إعداد مشروع درسته جيداً واستغرق منك الكثير من الوقت والطاقة والمجهود.

على الصعيد الصحي: إحذر قد تصاب بأزمة غضب أو تسمع كلاماً مسيئاً أو تتعرض لإهانات لا تستطيع السكوت عنها

التصنيفات : ابراج الحظ
الكلمات المفتاحيه :