برشلونة يفتح ملفا تأديبيا للاعبه البرازيلي إثر انتقاله ليوفنتوس

10 أغسطس، 2020
268

اجتمع البرازيلي آرثر ميلو، اليوم الإثنين، مع إريك أبيدال المدير الرياضي لبرشلونة، لمدة ساعة كاملة، بعد ثبوت سلبية اختباره لفيروس كورونا؛ ما سمح له بالاجتماع مع المسؤول الفرنسي، لكن دون التوصل لحل يرضيه.

وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أن الملف التأديبي الذي فتحه برشلونة للاعبه البرازيلي لا يزال قائما، بعد تغيبه عن استئناف التدريبات إثر نهاية الليغا استعدادا لمواجهة نابولي في دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا، التي حسمها برشلونة 3/1.

ورفض آرثر العودة للتدريبات بعد 6 أيام من الراحة، بناء على وجهة نظره؛ بداعي أنه لن يشارك تحت قيادة كيكي سيتين المدير الفني إثر انتقاله ليوفنتوس.

من جانبه، عبّر أبيدال عن الموقف الصعب للنادي الذي فتح ملفا تأديبيا لم يتم إغلاقه بأي حال من الأحوال وينتظر حله مع فرض عقوبة محتملة على اللاعب.

وبعد التحدث وجها لوجه مع آرثر، سيلتقي أبيدال مع سيتين ليقررا الوضع الفني للاعب الوسط البرازيلي، على الرغم من أنه من المستبعد أن يعود إلى التدريب مع الفريق.

وبالتالي، فإنه لن يسافر إلى لشبونة، يوم الخميس، مع الفريق استعدادا لمواجهة بايرن ميونخ، يوم الجمعة، في ملعب دا لوز في دور الـ8 لدوري الأبطال.

وسينضم آرثر، الذي وقع عقدا مع يوفنتوس مقابل 72 مليون يورو، بالإضافة إلى 10 متغيرات، إلى بطل الدوري الإيطالي الموسم المقبل، ولن يكون قادرا على القيام بذلك على الفور إذا لم يحل مشكلته مع برشلونة.

التصنيفات : رياضة