تم الحصول على تسريب لمواصفات Realme 7i وتجسيده

7 سبتمبر، 2020
71

يوفر Realme أحد أفضل الهواتف الذكية متوسطة المدى في السوق. كشفت العملاق الصيني مؤخرًا عن سلسلة Realme 7 في الهند. كما تعلم ، أطلقت Realme: هواتف Realme 6 و 6 Pro و 6i و 6S ضمن سلسلة الأرقام. وبالتالي ، فإننا جميعًا ننتظر الهاتفين الآخرين. الآن لدينا المواصفات الكاملة لهاتف Realme 7i الذي سيتم إطلاقه في 17 سبتمبر في إندونيسيا.

المواصفات تأتي من Gadgetfight.id وهي ليست رسمية . ومن ثم ، خذها على أنها رشة ملح. بالنسبة للمواصفات المشاع ، فإن Realme 7i مزود بلوحة IPS LCD مقاس 6.5 بوصة بدقة 1600 × 720. على الرغم من أنها تأخذ الحمض النووي من سلسلة Realme 7 ، فهي لوحة 90 هرتز. كان من الأفضل لو اختار Realme شاشة FHD + بدلاً من التركيز على عرض معدل تحديث أعلى. الهواتف الذكية 720p في عام 2020 هي كسر للصفقات.

أحد أكبر ترقيات الهاتف الذكي Realme 7i هو مستشعر 64 ميجابكسل الجديد. يحتوي الهاتف الذكي على 64 ميجابيكسل أساسي و 12 ميجابيكسل و 2 ميجابيكسل. إعداد الكاميرا مشابه لذلك الموجود في Realme 7. ومع ذلك ، ربما تكون الشركة قد اختارت Samsung 64-megapixel لهذا الجهاز. في المقدمة ، هناك كاميرا واحدة بدقة 16 ميجابكسل للصور الذاتية. من الجيد أن ترى ثقبًا مثقوبًا لهاتف ذكي موجه للميزانية.

من ناحية الأداء ، هناك مجموعة شرائح Snapdragon 662. يعتمد على معمارية 12 نانومتر. تم الإعلان عن هذا المعالج في يناير. ليست مجموعة شرائح شائعة على الإطلاق لأنها تقدم أداءً متواضعًا. سيكون كافيًا للمهام اليومية ولكن لا تتوقع تشغيل الألعاب في إعدادات عالية. يأتي Realme 7i مزودًا بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجا بايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 جيجا بايت. هناك بطارية ضخمة بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة تدعم الشحن السريع بقوة 18 واط.

نظرًا لأن السعر ليس خارجًا ، لا يمكننا الحكم على الهاتف. ومع ذلك ، من المواصفات الموجودة على الورقة ، تبدو واعدة. لقد صنعت شركة Realme هذا الهاتف للمهام اليومية. إذا كان السعر مشابهًا لـ Realme 6i ، فقد تعلم أنه لا يوجد العديد من الهواتف بدقة 64 ميجابكسل. ولا توجد هواتف بلوحة 90 هرتز. ومع ذلك ، هناك منافس قوي قد يكون أرخص أيضًا. إنه ليس سوى Redmi 9. لا يأتي Redmi 9 بكاميرا عالية الدقة ولا مع شاشة 90 هرتز. لكنه يحتوي على شرائح أفضل من حيث الألعاب وشاشة FHD +.

دعونا نرى ما هو السعر الذي يطلقه Realme 7i. سوف نحصل على مزيد من المعلومات عندما يتم إطلاق الهاتف الذكي في 17 سبتمبر في إندونيسيا.