تسرب جديد لـ iPhone 12 Pro أكد للتو ترقية هيكل الجهاز

14 سبتمبر، 2020
39

بينما يتم التخطيط لحدث Apple الأسبوع المقبل ، فإن الكلمة هي أنه سيتعين علينا الانتظار شهرًا آخر لرؤية Tim Cook يستعرض iPhone 12 .

ولكن إذا شعرت أن هذا الانتظار طويل جدًا ، فمن المفترض أن يساعد مقطع فيديو جديد من EverythingApplePro قليلاً.

لا يمكنك رؤية سماعة كاملة في الفيديو. إنه مجرد هيكل لجهاز iPhone 12 Pro. ولكن ، بافتراض أنها مشروعة – وهي بالتأكيد تبدو من التسريبات الأخرى التي رأيناها بالفعل – فإنها تؤكد بعض الأشياء من حيث التصميم والميزات.

أولاً ، والأكثر وضوحًا ، هو أن الغلاف له تشطيب مماثل لجهاز iPhone 11 Pro الحالي ، مع الاحتفاظ بكل من الحواف المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ واللوحة الخلفية الزجاجية غير اللامعة عبر الأجيال. تبدو مصفوفة الكاميرا مألوفة أيضًا ، مع ثلاث دوائر كبيرة للعدسات الرئيسية مرتبة بنمط مثلث في الزاوية العلوية اليسرى من الهاتف.

تم تأكيد iPhone 12 Pro LiDAR

الاختلاف هنا هو عدد الدوائر الأصغر ، الذي تضاعف إلى اثنين. واحد من هؤلاء هو فلاش LED ، كما هو الحال مع كل iPhone في العقد الماضي ، ولكن من المحتمل أن يكون الثاني انقطاعًا عن مستشعر LiDAR الخاص بـ iPhone 12 . هذا مثير للاهتمام ، لأن بعض الشائعات اقترحت أن تقنية قياس المسافة قد تكون مخصصة لجهاز iPhone 12 Pro Max

استنادًا إلى التسريبات المختلفة ، يستخدم مستشعر LiDAR بيانات وقت الرحلة لقياس المسافة إلى الأشياء بدقة أكبر. يقال إن هذه الميزة ستساعد في إنشاء صور ذات مظهر أفضل مع تقديم تركيز تلقائي أفضل وأداء أفضل في الإضاءة المنخفضة. بالإضافة إلى ذلك ، تمامًا مثل مستشعر LiDAR الخاص بـ iPad Pro ، يجب أن تعزز هذه التقنية التجربة في مجموعة متزايدة من تطبيقات iPhone AR .

ليس هناك الكثير الذي يمكنك الحصول عليه من هيكل بسيط ، بخلاف حداثة رؤية iPhone من الداخل. ولكن هناك بعض التغييرات الأخرى: انتقل درج SIM إلى الجانب الأيسر السفلي من الهاتف ، ويبدو أن هناك انقطاعًا جديدًا على الجانب الأيمن ، والذي قد ينتهي به الأمر بإيواء هوائي 5G.

iPhone 12 Pro الذي نراه هنا هو مجرد واحد من أربعة أجهزة iPhone ستطلقها Apple في وقت لاحق من هذا العام. توقع جهاز iPhone 12 مقاس 5.4 بوصة و iPhone 12 Max مقاس 6.1 بوصة و iPhone 12 Pro مقاس 6.1 بوصة و iPhone 12 Pro Max بحجم 6.7 بوصة.

في حين أن جميع طرز iPhone 12 الأربعة يجب أن تتميز بمعالج Apple الجديد 5nm A14 Bionic ، فإن إصدارات Pro ستستفيد من الكاميرا المقربة ، بالإضافة إلى مستشعر عمق LiDAR المذكور أعلاه. لسوء الحظ ، فإن الكلمة الأخيرة هي أن عرض 120 هرتز على طرز iPhone 12 Pro قد تم إبعاده .

أحدث الشائعات التي تشير إلى حدث في أكتوبر مخصص لأجهزة iPhone فقط ، منفصل تمامًا عن إطلاق Apple Watch 6 الأسبوع المقبل . بينما تقوم Apple عادةً بتجميع جميع أجهزتها في حدث واحد في سبتمبر ، فقد تسبب فيروس كورونا في تعطيل الأمور لدرجة أنه يبدو أن هذا لم يكن عمليًا لعام 2020.