ابرز مواهب Sony Xperia 5 II

17 سبتمبر، 2020
93

ظهر هاتف Sony Xperia 5 II على الساحة في وقت سابق اليوم – فهو يعيد تجميع أجهزة Xperia 1 II في هيكل أصغر مع تحسين بعض المناطق مثل الشاشة ، والتي تدعم الآن معدل تحديث 120 هرتز ومعدل أخذ العينات اللمسي 240 هرتز.

120 هرتز هو مستقبل الألعاب بعناوين متعددة لوحدات تحكم الجيل التالي (مثل PS5) بعد الإعلان عن الدعم بالفعل. يأتي الهاتف أيضًا مزودًا بميزات تتمحور حول الألعاب تحجب عوامل التشتيت وتضمن أداءً ثابتًا وتسمح لك بتسجيل التعليقات الصوتية أثناء التنقل.

بغض النظر عن الألعاب ، يهتم الهاتف بعمق بجودة الفيديو – سواء عند التسجيل أو عند تشغيل الفيديو. إنه هاتف لعشاق الصوت أيضًا ، مع مقبس سماعة رأس مقاس 3.5 مم يعد بفصل أفضل لقناة L / R عن ما تحققه معظم سماعات رأس USB-C.

عند التحدث عن الموسيقى ، يمكنك الاستمتاع بصوت عالي الدقة سواء كنت تستخدم سماعات رأس سلكية أو لاسلكية. وعندما تقوم بفصل سماعات الرأس ، لا يزال لدى Mark Two مكبرات صوت استريو أمامية للموسيقى والفيديو.

تعد Sony اسمًا كبيرًا في صناعة الأفلام ، بل إنها تمتلك استوديوًا. لقد مكّن وضع Creator على شاشة HDR مقاس 6.1 بوصة لضمان أن الصورة التي تراها هي الصورة التي يريد مخرج الفيلم أن تراها. إنها لوحة مقاس 21: 9 للتشغيل ، مما يسمح لها بملاءمة المحتوى السينمائي بدون تنسيق letterbox.

ماذا لو كنت تريد أن تكون وراء الكاميرا؟ يحتوي Xperia 5 II على الأدوات المناسبة للمهمة – يوفر تطبيق Cinematography Pro أدوات تحكم يدوية متقدمة. يمكنها حتى التقاط مقاطع بالحركة البطيئة بدقة 4K بمعدل 120 إطارًا في الثانية.

إذا كان التصوير الفوتوغرافي لا يزال أكثر سرعتك ، فسيتم التعامل معه أيضًا. يستعير الهاتف التكنولوجيا من فريق Sony Alpha لتشغيل كاميرته الثلاثية بدقة 12 ميجابكسل مع بصريات ZEISS. مرة أخرى ، تتوفر عناصر التحكم اليدوية في تطبيق Photography Pro المخصص مع ميزات مثل Eye AF (البشر والحيوانات) ، والتصوير المستمر بمعدل 20 إطارًا في الثانية مع AF / AE ومعالجة الصور Bionz X. يتميز المستشعر الرئيسي مقاس 1 / 1.7 بوصة ببكسل كبير يبلغ 1.8 ميكرومتر محسّن للتصوير في الإضاءة المنخفضة.