شركة “تويوتا” تفتتح فرعاً لها في محافظة النجف الاشرف

22 نوفمبر، 2020
79

افتتحت شركة العملاق الاحمر “الوكيل الرسمي” لشركة تويوتا في محافظة النجف الاشرف، مقرها الرئيس في محافظة النجف الاشرف اليوم الاحد 22-11-2020 بحضور محافظ النجف الاشرف ورئيس هيأة الاستثمار ورجال الاعمال في المحافظة.

وتعتبر شركة “العملاق الاحمر” الوكيل الرسمي والمعتمد لمنتجات شركة “تويوتا” اليابانية، وهي رابع وكالة لشركة “تويوتا” في العراق والتي تعد الموزع الرئيس لمنتجاتها المتنوعة من العجلات (تويوتا ولكزس وهينو) والتي تقدم خدمات الصيانة الدورية وقطع الغيار للعجلات الداخلة ضمن فترة الضمان وخارجه.

وقال محافظ النجف الاشرف لؤي الياسري في كلمته خلال حفل الافتتاح،”ان افتتاح مركز رئيس لشركة تويوتا في محافظة النجف الاشرف من الامور الهامة والجيدة لتقديم الخدمات لأبناء المحافظة، مبينا ان هذا الافتتاح جاء نتيجة تفاهمات ولقاءات مستمرة مع السفير الياباني خلال زياراته الى المحافظة والتأكيد على فتح مشاريع خدمية تقدم خدمات حقيقية الى ابناء المحافظة، مشيراً الى ان الادارة المدنية في النجف الاشرف داعمة لكل المشاريع التي من شأنها ان ترتقي بواقع الخدمات المقدمة لأبناء المحافظة المقدسة وتوفير فرص عمل جديدة”.

من جهته اوضح رئيس شركة “تويوتا العراق ” سردار البيباني خلال حفل الافتتاح ان ” شركة تويوتا تركز على سوق العراق وتريد ان تصل لكل مدينة وتكون قريبة من الزبائن بشكل دائم وبتماس معهم وتزيد من سلامة مستخدمي الطريق”.

وأضاف البيباني، ان” افتتاح فرع لشركة تويوتا في النجف الأشرف من خلال شركة العملاق الاحمر سيساهم بتقديم الخدمة لاهالي المحافظة , مبيناً ان ” النجف هي ضمن مخططنا منذ زمن وها نحن اليوم بدأنا العمل  في العراق لكن تأخرنا بسبب امور ادارية , واليوم شركة العملاق الاحمر استثمرت وبكادر عراقي من اهالي المحافظة ونحن مستمرين بتطويره وبدعم من الجنسيات الاخرى لتبادل الخبرات”، مشيراً الى ان تعيين الموزع لشركة تويوتا في العراق جاء من اجل ايصال خدماتنا لزبائننا كما في باقي الدول وهذا كله سيكون بسواعد الشباب العراقي والذين تدربوا وأصبحوا جزءاً فعالاً في خدمة المدينة وتنشيط الاقتصاد في العراق عموماً والنجف الاشرف بوجه الخصوص”.

وتابع البيباني، ان ” شركة تويوتا بدأت بتصنيع سيارات صديقة للبيئة لتجعل الاجواء نظيفة وبعيده عن الامراض ومنها سيارات تويوتا كامري هايبرد 2020 والتي بدأت في العراق قبل سنة بطريقة رسمية وبضمان ثمان سنوات، حيث ان هذه السيارات ستقلل صرف الوقود بنسبة 60% وكذلك الزيوت والتي ترجع بالفائدة للزبون”. 

وأعتبر البيباني  “موضوع السعر والتكلفة غير مركز عليه وإنما الاهتمام يكون بالسيارات التي تصنع للعراق وتعمل على البيئة المحلية المخصصة لشوارعها وغيرها من الامور, والتي بدورها تقدم الصيانة لكل مستخدمي تويوتا  في العراق بكل انواعها ولكن الضمان فقط للسيارات التي تباع عن طريق الوكيل وكذلك نوفر قطع الغيار وبضمان ستة أشهر واذا حدث فيها عطل خلال هذه الفترة تغير مجاناً , مشيرا الى ان القطع الموجودة في السهي غير اصلية  كونها لا تباع عن طريق الوكيل الرسمي للشركة”.

من جانبه بين مدير عام شركة العملاق الأحمر هيثم ابجنابي ان استثمارنا في محافظة النجف الأشرف جاء لخدمة ابناء المحافظة وتوفير كل ماهو جديد ومهم لاهالي هذه المدينة المقدسة”.

يذكر ان شركة “تيوتا العراق” هي الموزع الرسمي والحصري في العراق لمنتجات (تويوتا ولكزز وهينو) والتي تتيح لزبائن العلامات التجارية آنفة الذكر الحصول على مبيعاتها وكافة خدماتها من وكلائها المعتمدين. 

التصنيفات : اخبار
الكلمات المفتاحيه :