اذاعة البلسم توقد شمعة

13 أكتوبر، 2013
7

اقامت اذاعة البلسم التابعة الى دائرة صحة النجف الاشرف احتفالية بمناسبة مرور عام على تاسيسها ، والتي اقيمت في قاعة  دائرة صحة النجف ، يوم السبت  12 تشرين الاول ،وشهدت الاحتفالية حضور رسمي واعلامي واسع .

وقال مدير عام دائرة صحة النجف الدكتور علي عبد الزهرة شبر خلال كلمته التي القاها في الاحتفالية ،”ان انطلاق البث الاذاعي الأول لاذاعة تنتسب الى مؤسسة صحية في محافظة النجف هي محط فخر واعتزاز للعاملين في القطاع الصحي وياتي منسجما مع التطور الذي تشهده صحة النجف ،وحاجته الى وسيلة اعلام فاعلة للتواصل بينه وبين المجتمع “.

واعرب شبر عن امتنانه لما قدمته الاذاعة خلال فترة زمنية وجيزة ، وما تركته من انطباع جيد لدى المستمعين رغم حداثة تجربتها ، مبينا ان من اولويات الاذاعة بث الوعي والثقافة الصحية في المجتمع وايصال الرسائل الصحية اليه ولاسيما الى الفئات الاكثر خطورة .

من جهته مدير اذاعة البلسم محمود الظالمي قال: “جائت هذه الاحتفالية بمناسبة مرور عام على تاسيس الاذاعة وايقادها الشمعة الثانية لها ، وان هدف الاذاعة هو توعية المجتمع من المخاطر الصحية والسبل الصحية الواجب اتباعها وان  الهدف الاساسي للإذاعة هو هدف انساني بحت يصب بخدمة الواقع الصحي والاجتماعي لابناء المحافظة .

 

وحضر الاحتفال رئيس لجنة حقوق الإنسان  بمجلس محافظة النجف الاشرف محسن التميمي ،ومدير عام دائرة صحة النجف ومعاونه مع جمهور غفير من الاعلاميين والصحفيين  الذين حضروا الاحتفالية.