دعوة شخصيات محلية وعربية ودولية من مختلف الطوائف لحضور فعاليات مهرجان الغدير العالمي الثاني

19 أكتوبر، 2013
25

اعلنت الامانة العامة للعتبة العلوية المقدسة  عن استكمال دعواتها الرسمية لحضور مختلف الشخصيات المحلية والعربية والاسلامية والدولية ومن مختلف الطوائف الدينية وذلك لحضور مهرجان  الغدير العالمي الثاني المزمع أقامته تزامنا مع عيد الغدير المصادف 30/10/2013 ويستمر لمدة ثلاثة أيام.

 وفي حديثه للمركز الإعلامي للعتبة العلوية المقدسة ، قال رئيس اللجنة التحضيرية للمهرجان الدكتور علي خضير حجي” ان إدارة العتبة العلوية باشرت منذ شهر بزيارة بعض الدول بوفد ترأسه الامين العام للعتبة العلوية المقدسة سماحة الشيخ ضياء الدين زين الدين ، لدعوة كبار الشخصيات الاسلامية وغير الاسلامية للحضور والمشاركة في المهرجان”.

 وأضاف رئيس اللجنة التحضيرية للمهرجان :” ان المشاركة في المهرجان لن تقتصر على الشخصيات الدينية الاسلامية والشيعية بل شملت شخصيات مسيحية لها وزنها الكبير في الدول العربية ، وقد يأتي هذا الامر لاطلاع العالم على مكانة يوم الغدير الذي نصب فيه الامام علي عليه السلام اميرا على المسلمين “.

 وأكد الدكتور علي حجي الى ان العتبة العلوية بمختلف أقسامها وكوادرها العاملة تعمل  بكامل طاقاتها وامكانياتها من اجل انجاح هذا المهرجان العالمي الذي يُمثِّل بصمة كبيرة في تاريخ النجف الاشرف”.

 

 

الكلمات المفتاحيه :