الإخوان أتقنوا الأدوار

26 يونيو، 2013
88

ممثلون بارعون بلحى وجلابيب ينادون للموت داعون ، لكل من يختلف معهم بالعقيد والفكر قاتلون ، هذا ليس وصفاً لبرابرة او همج من سكان أعماق الجبال أنهم حكام هذا الزمان الذين أعادوا عجلة التأريخ الى الوراء وأتقنوا تجسيد ادوار المجرمين الأوباش من أهل ذلك الزمان الذي لم نعيشه بل سمعنا بما فعلوا واسودت صفحات التأريخ بأعمالهم .

لا تحتاروا وتتعبوا بالتفكير أنهم الإخوان والسلفيون مجرمي هذا الزمان وحكام الأمصار بعد ان وصلوا لحكمها وصعدوا على سدتها في غفلة من الزمان ليستبيحوا رقاب العباد ويطلقوا التهم ويصدروا الفتاوى وينصبوا أنفسهم أئمة للمسلمين ويحولوا البلاد لإمارة لا تفقه الا لغة الرصاص والسيف.

نعم هذه حقيقة المتأسلمين من وعاظ السلاطين ممن يأكلون المال أكلاً لما ويحبون الحياة حباً جما ، مفسدون في كل حين ديدنهم الفساد وهدفهم الإسقاط وشعارهم لا للإسلام لا للتسامح والأديان ، يسيئون للرسول ويدعون عليه الأقوال يفتعلون الروايات وينسبون لأنفسهم التحدث للوحي ويشهدون التنزيل على مشايخهم.

صنيعة الصهيون لا يتعظون ولا يرعون فما بالكم كيف تحكمون ؟ وكيف تفكرون ؟ والى ماذا تريدون ان تصلون ؟

إنكم تريدونها أماره خانعة خاضع لحكومتكم الفاجرة لا تسعون الى تطوير ولا حضارة ولا تصنيع بل تتقنون فقط صنعة القتل والسحل والإرهاب ، لا تتعبون نفسكم بالحوار بل كل من يختلف معكم يموت فهي اقصر الطرق عندكم للحياة ، تعيشون طفيليين وتموتون كافرين بلا تفكير تلتحون والى مصر ستهدمون .

لقد أسودت ايام مصر الجميلة وتحولت الى كابوس في ظل سطوت سيف “البلطجية” وتجار الموت الاخوانية عهداً مني ستقفون بنفس ذلك القفص تحاكمون على أيامكم البائسة تحاسبون.

التصنيفات : مقالات الرأي