وزير البلديات يتفقد عدد من مشاريع الوزارة في محافظة الديوانية

10 يوليو، 2013
53

 تفقـد المهندس عادل مهودر راضي وزير البلديات والاشغال العامة مشاريع الوزارة في محافظة الديوانية خلال جولة ميدانية للوقوف على نسب انجاز المشاريع والمشاكل التي قد تعترض عملية التنفيذ .

فقـد زار الوزير مهودر مشروع مــاء الشامية بطاقة 4000م3 في الساعة واطلع على مراحل تقدم العمل في المشروع واستمع الى شرح مفصل من دائرة المهندس المقيم الى اسباب تلكؤ الشركة في الوصول الى المخطط المتفق عليه وامهل الشركة اسبوعين لتصحيح مسار العمل وفي حال استمرار التلكؤ ستتعرض الى عقوبات قانونية قاسية واوعـز الوزير بوضع برنامج تلتزم به الشركات على فتح مواقع عمل جديدة وزيادة فرق العمل للوصول الى نسب الانجاز المطلوبة .

كمـا اطلع الوزير ميدانياً على مشروع مجاري الديوانية الكبير الذي يجري تنفيذه بكلفة (218 )مليار دينـار وبطاقة ( مـائة الف )م3 في الساعة .

واشـاد الوزير مهودر بجهود الشركة في تنفيذ المشروع ووصولها الى نسب اعلى من المخطط وتجول الوزير في احيـاء المدينة للاطلاع على مراحل تنفيذ شبكات المجاري

وأكـد ضرورة تسوية الشوارع بغية البدء بأكسائها بعد انتهاء المشروع خلال الفترة القصيرة القادمة .

من جهة اخرى التقى الوزير مهودر مع محافظ ورئيس واعضاء الحكومة المحلية في الديوانية لبحث الخطط المستقبلية والمشاريع الجديدة التي ستنفذها الوزارة ضمن موازنة 2013 مؤكداً بأن المحافظ والحكومة المحلية خيـر سند للوزارة مشيـــداً بمتابعتهم الميدانية للمشاريع التي يجري تنفيذها في المحافظة .

واوعـز الوزير مهودر بتزويـد المحافظة بسيارتين للسحب ( صاروخية ) لدعم عمل مديرية المجاري .

كمـا تفقـد دائرة بلدية الديوانية واستقبل العديد من المواطنين موعـزاً بحل مشاكلهم فـورا .

 

الكلمات المفتاحيه :