محافظ النجف يدعو المواطنين المساهمة في الانتخابات البرلمانية القادمة

9 نوفمبر، 2013
24

دعا محافظ النجف الاشرف عدنان الزرفي المواطنين المساهمة في الانتخابات البرلمانية القادمة عام 2014 .دعوت الزرفي جاءت اثناء ترأسه اجتماعا ضم كافة مدراء دوائر  المحافظة اضافة الى مدير  عام مكتب انتخابات النجف الاشرف لمناقشة مراحل الاعداد والتهيئة للانتخابات البرلمانية القادمة في الثلاثين من نيسان عام 2014 .

واوضح الزرفي  ” ان الاجتماع جاء للاعداد والتهيئة للانتخابات البرلمانية في 30 من نسيان العام القادم مبينا” ان المحافظة تسخر كافة امكانياتها من اجل تسهيل حركة موظفي المفوضية العليا للانتخابات .

من جانبه سعد العبدلي مدير عام مكتب انتخابات النجف الاشرف قال ” ان الاجتماع وبرعاية السيد محافظ النجف الاشرف مع مدراء دوائر المحافظة خصص لمناقشة سبل الاستعدادات لعملية الانتخابات القادمة وخصوصا مرحلة تحديد سجل الناخبين التي ستبدأ من يوم 10/11/2013   الى 5/12/2013 . موضحا ” ان جميع الدوائر في المحافظة سواء الامنية او الخدمية ومنها البلدية والتربية والصحة تقوم بجهد كبير جدا في دعم العملية الانتخابية من خلال توفير البنايات كمراكز تسجيل الناخبين ومراكز للاقتراع من قبل تربية النجف كذلك توفير قواعد البيانات للوفيات من خلال حذفها من السجل في دائرة الصحة بالاضافة الى توفير الحماية من قبل الاجهزة الامنية .

لافتا” الى ان الحكومة المحلية عودتنا للاستجابة لاي طلب من قبل المفوضية في سبيل انجاح العملية الانتخابية . 

الكلمات المفتاحيه :