العلياوي يدعو المواطنين المشمولين بقرار مجلس الوزراء مراجعة الدوائر المعنية لاستلام الاستمارة الخاصة بالتوزيع

4 ديسمبر، 2013
11

دعا النائب الاول لمحافظ النجف الاشرف المهندس عباس العلياوي المواطنين ابتداءآ من يوم الاحد المصادف 8/12/2013 مراجعة دوائر البلدية والبلديات والمجالس المحلية وشؤون المواطنين ودائرة شؤون المرأة ( للأرامل والمطلقات ) ودائرة ذوي الاحتياجات الخاصة  لاستلام الاستمارة الخاصة  بقرار مجلس الوزراء المرقم 254 والمتضمن توزيع قطع اراضي على الارامل والمطلقات والعوائل المتعففة وضحايا الارهاب .

وأكد النائب الاول في تصريح لمكتبه الاعلامي ” على المواطنين المشمولين بقرار مجلس الوزراء المرقم 254 لمراجعة دوائر البلدية والبلديات وشؤون المواطنين اضافة الى المجالس المحلية لاستلام الاستمارة الخاصة  بالقرار  .

 مبينا” ان الاستمارات توزع على كل الاقضية والنواحي فقد وضعنا مدة شهر للتقديم لذلك ندعو كافة المشمولين بالقرار باستلام الاستمارة مراجعة اقسام بلدية في الاحياء الشماليه والتي تبدأ من شارع الكوفة باتجاه كربلاء اما الأحياء الجنوبية والتي تبدأ من شارع الكوفة باتجاه قضاء المناذرة تقوم بمراجعة دائرة شؤون المواطنين  موضحا” على المطلقات والأرامل مراجعة دائرة شؤون المرأة وذوي الاحتياجات الخاصة مراجعة دائرة ذوي الاحتياجات الخاصة .

  داعيا المواطنين لاستلام الاستمارة وعدم تكرار التقديم بأكثر من مكان واحد وستهمل الاستمارة اذا قدم المواطن في اكثر من منافذ التقديم الموجودة .

 

واوضح العلياوي ” وضعت شروط عدة لملئ الاستمارة اولها ان لا يملك المتقدم اي عقار او وحدة سكنية سواء دار او شقة في عموم العراق وان يكون متزوجا وغير مستفيد من توزيعة قرية النور وان يكون حائزا على بطاقتي السكن والغذائية صادرة من محافظة النجف الاشرف فضلا عن ان يكون التقديم حصرا باسم رب الاسرة مشيرا الى ان الاستمارة تقدم مجانا للمواطنين.