مطار النجف الاشرف الدولي يعلن عن هبوط أول طائرة قادمة من فرانكفورت

21 ديسمبر، 2013
13

اعلن  مدير إدارة مطار النجف الأشرف الدولي مرتضى الموسوي عن هبوط اول طائرة قادمة من فرانكفورت عند الساعة الثالثة من صباح يوم الأحد , مضيفاً ان عملية فتح الخط مع فرانكفورت جاءت نتيجة لمباحثات حثيثة مع شركات الطيران.

وقال الموسوي في تصريح صحفي : “ستهبط أول طائرة قادمة من فرانكفورت عند الساعة الثالثة من صباح غد الأحد”، مؤكداً  “ان خط فرانكفورت سيكون على متن الخطوط الجوية العراقية بواقع رحلة واحدة في يوم الأحد من كل أسبوع”، مشيرا إلى: “عملية فتح الخطوط الجوية الجديدة في المطار جاءت نتيجة لمباحثات كثيرة مع شركات الطيران من أجل فتح آفاق المطار على العالم أجمع سعيا منا لاختصار الوقت أمام المسافرين وبشكل مباشر إلى مطار النجف الأشرف الدولي”.

من جانبه أكد مدير الإعلام والعلاقات العامة رحيم الخفاجي: “استقبل مطار النجف الأشرف لحد الآن أكثر من 80ألف زائر منذ الأربعاء الماضي ولحد الآن”، مؤكدا: “جاء الزائرون عبر مطار النجف الأشرف الدولي من مناطق مختلفة من العالم لإحياء مراسيم زيارة أربعينية الإمام الحسين عليه”.

ويذكر ان مطار النجف الأشرف الدولي استعد أيضا لاستقبال الرحلات المغادرة من مطار النجف الأشرف الدولي وتهيأة كل ما هو مطلوب من أجل راحة المغادرين.