العتبة العلوية المقدسة في النجف الاشرف تبحث مع الأسرة الصحفية والإعلامية آلية انطلاق قناتها الفضائية

27 يوليو، 2013
16

بحث القائمون على العتبة العلوية المقدسة في النجف الاشرف مع الأسرة الإعلامية آلية انطلاق القناة الفضائية الخاصة بالعتبة والمدينة .

جاء ذلك في اللقاء الذي عقد في دار الضيافة بعد التشرف بزيارة أمين الله الإمام علي بن أبي طالب عليه السلام والتبرك بمأدبة الإفطار.

كما بحث القائمون جملة من القضايا المهمة منها المشاريع الخدمية التي تشهدها العتبة العلوية من توسعة في المرافق الحيوية والخدمية للزائرين ومن كافة الجهات المحيطة بالمرقد الشريف .

ودعا القائمون الصحفيين والإعلاميين على اخذ دورهم الحقيقي من خلال عملهم في تسليط الضوء على ما تشهده العتبة من اعمار متواصل في كافة المجالات .

وأكد القائمون على ان دورهم سيكون للمرحلة القادمة هو في خدمة تسهيل مهمة الصحفي والسعي لإصدار باج خاص بعنوان (ضيف العتبة ) وذلك من اجل تسهيل عملية انسيابية الحركة الإعلامية في المرقد والابتعاد عن المشاكل بين رجال الأمن والصحفيين .

ومن جانب الأسرة الإعلامية والصحفية طرحت جملة من المقترحات التي بدورها تسهم في نجاح الدور الإعلامي للعتبة وما تشهده من حركة معمارية .      

وطالب الصحفيين والإعلاميين من القائمين على العتبة الاهتمام الحقيقي بالصحفي والإعلامي لما يقدمه من دور مهم في نقل الرسالة  للعالم .

وختم اللقاء على تأكيد التعاون المشترك بين الجانبين وعقد لقاءات مكثفة في المستقبل تقتصر على نخبة ممثلة عن الأسرة الإعلامية .