ديوان الوقف الشيعي يختتم دورة في النظام المحاسبي اللامركزي في النجف الاشرف

19 فبراير، 2014
22

اختتمت شعبة التدريب والتطوير في قسم الموارد البشرية والتابع الى  الدائرة الادارية والمالية في ديوان الوقف الشيعي الدورة التدريبية في النظام المحاسبي اللامركزي والتي اقيمت في محافظة النجف الاشرف لمدة ٥ ايام حاضر فيها الاستاذ عبد المنعم لعيبي مدير عام الدائرة المذكورة ، واشترك في الدورة 30 موظف من الديوان من بغداد والمحافظات بواقع موظفين اثنين من كل مديرية اضافة الى 9 منتسبين من العتبة العلوية  المطهرة.

وعن اهداف الدورة بين الاستاذ المحاضر عبد المنعم لعيبي ان الهدف من اقامة هذه الدورة هو رفع كفاءة الموظفين وقدرتهم في الامور المالية الخاصة بالمحاسبة في حال تغير الانظمة المركزية وكذلك تنظيم الجداول الخاصة بالمصرف والبنوك وتنظيم السجلات اليومية العامة وسجل التخصيصات والايرادات والميزانيات .

واضاف لعيبي : كما تم شرح وتوضيح اعداد الجداول المصروفات اليومية النهائية وتعريف بنموذج ميزان المراجعة الشهرية والسنوية وتنظيم سجلات المطابقة مع البنك واعداد الخطة السنوية ، كما شكر الاستاذ المحاضر مديرية الوقف الشيعي في النجف الاشرف ومديرها الدكتور المهندس كمال الفضلي لتعاونه المستمر في انجاح دورات الديوان في المحافظة وتلبية كافة احتياجاتها.

من جانبه قال احد المشتركين في الدورة : ان الديوان يسعى دائما لمواكبة التطور الحاصل في مجال الادارة والمالية والمحاسبة وزج الموظفين في ورشات ودورات للاطلاع على كافة المستجدات في هذا المجال وبدورنا نتقدم بالشكر الجزيل لمعالي رئيس الديوان لموافقته على اقامة مثل هذه الدورات. 

يذكر ان ديوان الوقف الشيعي في النجف الاشرف اقام عدة دورات في العام الماضي وهذا العام في محافظة النجف الاشرف للأداريين في كافة الاقسام.

الكلمات المفتاحيه :