المفوضية العليا المستقلة للانتخابات تدعوا وسائل الإعلام ووكلاء الكيانات إلى التسجيل لغرض اعتمادهم

22 فبراير، 2014
12

دعت مفوضية الانتخابات وسائل الإعلام المحلية والدولية ومنظمات المجتمع المدني المعنية بالشأن الانتخابي ووكلاء الكيانات السياسية إلى مراجعة المفوضية ومكاتبها لغرض اعتمادهم.

وذكر المتحدث باسم المفوضية صفاء الموسوي في بيان اليوم السبت 22 شباط إن :” على وسائل الإعلام المحلية والدولية وكذلك منظمات المجتمع المدني المعنية بالشأن الانتخابي الراغبة بتغطية ومراقبة العملية الانتخابية المقبلة ، مراجعة المفوضية ومكاتبها في بغداد والمحافظات لغرض اعتمادهم استعدادا لانتخاب مجلس النواب المقبل “.

واضاف :” يتوجب ايضا على وكلاء الكيانات السياسية والائتلافات الراغبين بالتسجيل لغرض مراقبة العملية الانتخابية مراجعة الجهات المعنية في المفوضية لغرض التسجيل وملء الاستمارة الخاصة بوكلاء الكيانات السياسية “.

 

وشدد الموسوي على :” ان مفوضية الانتخابات ترحب بوسائل الاعلام والجهات المعنية بتغطية انتخاب مجلس النواب المقرر في الثلاثين من نيسان المقبل شرط ان تكون مسجلة وتملك الباجات الخاصة التي تصدرها المفوضية ” مبينا ان جميع الاجراءات الخاصة بتسجيل الفرق الاعلامية والمراقبين والوكلاء متوفرة في الموقع الالكتروني لمفوضية الانتخابات