المنتخب الوطني يشارك في البطولة العربية للثلاثي في مصر

24 فبراير، 2014
57

 

يشارك المنتخب الوطني الثلاثي في البطولة العربية الثانية التي ستقام منافساتها في منتجع شرم الشيخ في مصر مابين السادس والعاشر من شهر آذار المقبل وبمشاركة 15 دولة .

 

وقال أمين سر الاتحاد الثلاثي الدكتور أمير عبد الله في تصريح صحفي اليوم ان البطولة ستشهد مشاركة 15 منتخبا من بينها مصر والعراق ولبنان والأردن وتونس وعمان والإمارات وسوريا والسودان والصومال.

 

وبين أن المنتخب انهى مؤخرا تحضيراته الداخلية والخارجية للوصول للجاهزية التامة من الناحيتين البدنية والفنية للمشاركة في هذه البطولة وان الآمال معقودة على لاعبينا ولاعباتنا لتحقيق نتائج متميزة تتناسب مع ما حققوه سابقا لاسيما في العام الماضي حيث حصد المنتخب العديد من الأوسمة المتنوعة منها واحد من الذهب وثلاث من الفضة واثنين من النحاس .

 

 

يذكر أن الوفد يتألف من كمال محمد قادر رئيسا ويضم في عضويته كل من بختيار فريق أداريا وليلى محمد أدارية للفريق وسلام محمد مدربا لفئة المتقدمين وعمار عبد الأمير مدربا للشباب واللاعبين المتقدمين جوهر مصطفى وبروا سلام وكرار صالح وسعد محمد واللاعبين لفئة الشباب منتظر احمد وبروا عمر وحسن عواد وزيلون عثمان وارى عباس ولاعب الناشئين سوران عثمان ولاعب الشباب جيكر نوروز واللاعبات هن لنجة سلام ودنيا دارا ولافان احمد وسوزي دلشاد

التصنيفات : رياضة