الصيهود: دولة القانون ماظية بمشروعها الوطني

1 مارس، 2014
19

 

اكد عضو مجلس النواب عن ائتلاف دولة القانون محمد سعدون الصيهود ان قائمة ائتلاف دولة القانون ماضية بمشروعها الوطني ولن تساوم على مصلحة الشعب التي هي فوق كل اعتبار .

 

 

وقال الصيهود بتصريح صحفي ان ” من يتهم دولة القانون  بإثارتها للمشاكل والأزمات يريد ان يغطي عن مؤامراته ونواياه ومخططاته الخبيثة لضرب العملية السياسية وسلب ثروات العراق ومقدراته وبالتالي ان دولة القانون هي الكتلة التي كانت وما زالت محافظة على وحدة العراق ارضا وشعبا وقطعت يد السارقين وحاربت المندسين والارهابيين من القتلة والمجرمين كما انها تصدت لمخططات السياسيين من ممثلي داعش والقاعدة الذين ارتضوا لانفسهم ان يكونوا اداة لدول اقليمية مجرمة “.

 

واضاف ان ” دولة القانون ماضية في تبنيها للمشروع الوطني وهي تعمل باتجاه بناء دولة قوية ومتحضرة وديمقراطية وهي تريد للقانون ان يكون حاضرا في كافة مفاصل الدولة التي يجب ان يتساوى فيها الجميع في الحقوق والواجبات ، لافتا الى ان ” العراق لن يسمح بانشاء ديكتاتوريات جديدة على حساب المكون والدين والمذهب والقومية .

 

 

واشار الصيهود الى ان ” دولة القانون لن ترتضي لنفسها المساومة على حقوق الشعب بجميع مكوناته واطيافه ومذاهبه وقومياته التي هي حق دستوري وقانوني مشروع وهذه هي المنهجية الوطنية التي يتمسك بها ائتلاف دولة القانون للحفاظ على العراق ارضا وشعبا “.

الكلمات المفتاحيه :