افتتاح مــــشــروع الـكـيـبـل الـضـوئي في محافظة النجف

12 مارس، 2014
10

 

 

افتتح محافظ النجف الاشرف عدنان عبد خضير الزرفي مشروع شبكة الكيبل الضوئي وبحضور وكيل وزير الاتصالات ومدير اتصالات وبريد النجف ومجموعة من المهندسين المشرفين على المشروع.

 

وقال الزرفي ” تم بعونه تعالى افتتاح مشروع الكيبل الضوئي وهو من التقنيات الحديثة للاتصالات في المحافظة , وان دخول هذه الخدمة للمنازل يعتبر انجاز كبير في مجال الاتصالات حيث شجع على التنسيق و التعاون بين وزارة الاسثمار وديوان المحافظة للاسراع في ايصال خدمة الكيبل الضوئي لتشمل جميع احياء المدينة خلال الاربع السنوات القادمة “.

واضاف الزرفي ” ان المحافظة تشهد مشاريع كبيرة في كافة قطاعاتها الخدمية , وذلك بسبب التوسع العمران الذي تشهده المحافظة و التي اصبحت تعاني من نقص كبيرفي الخدمات , فضلا عن اقامة مشاريع في السنوات السابقة بطرق ذات كفاءة منخفضة تفتقر لحسابات اولية , و نسعى جاهدين لاعادة تاهيلها وصيانتها من جديد مما تسبب هدرا للجهد والوقت ” مؤكداً سعي الادارة المحلية في التوسع بمجال البناء العمودي وفي خدمات الاتصالات خلال السنوات العشرة القادمة .

 

 

يذكر ان محافظة النجف الأشرف تشهد خلال هذه الفترة انجاز العديد من المشاريع الخدمية  و بعموم القطاعات ومنها قطاع الاتصالات الذي شهد تنفيذ مشروع حديث يدخل الى العراق والى المحافظة لاول مرة.