وصول شركات عديدة للمشاركة فى معرض بروجيكت النجف

26 مارس، 2014
14

أعلن   عن بدأ وصول العديد من  الشركات للمشاركة في معرض بروجيكت النجف والذي سيقام برعاية الحكومة المحلية في محافظة النجف على ارض مدينة المعارض للمدة من 27 – 29  اذار الجاري .

واكد عزيز في تصريح له ” عن بدأ وصول العديد من  الشركات تتمثل بشركات عالمية رصينة وعلامات تجارية من اجل المشاركة في معرض بروجيكت النجف والذي سيقام برعاية الحكومة المحلية في محافظة النجف على ارض مدينة المعارض للمدة من 27 – 29  اذار الجاري .

موضحا  ”  ستكون هنالك مشاركة للشركات المحلية في المحافظة لعرض منتجاتها  .

وأشار عزيز ” ستعرض الشركات المحلية والعربية والعالمية المشاركة منتجاتها كل حسب اختصاصه لترويجها والتعريف بها .”لافتآ” الى ان المعرض سيكون فرصة للشركات المحلية الالتقاء بالشركات العالمية وبتجار ومستوردين من مختلف أنحاء العالم من اجل توسيع قاعدة علاقات بين  الشركات المحلية التجارية مع مختلف الشركات سواء الدول العربية والعالمية  .

مبينا ” ان المعرض فرصة لدخول الشركات للاستثمار في مدينة النجف الاشرف  لما تشهده من اعمار كبير وهي بحاجة الى شركات اجنبية لدعم هذا الاعمار عن طريق المنتجات الرصينة  .

 

معربآ عن أمله بأستفادة الشركات العراقية من الخبرات التي تتمتع بها الشركات الاجنبية حتى تأخد دورها في عملية البناء والاعمار.