الجوية تتعادل مع الزوراء بهدف لكل منهما في كلاسيكو العراق

29 مارس، 2014
55

 

تعادل فريقا القوة الجوية والزوراء بهدف واحد لكل منهما في كلاسيكو الدوري العراقي الذي أقيم عصر اليوم في ملعب الشعب ببغداد وسط حضور جماهيري كبير.

 

الشوط الاول مضى لمصلحة الزوراء بهدف واحد عبر الهداف الشاب مروان حسين الذي هز شباك الجوية في الدقيقة 44 بعد استثماره لكرة مرسلة من النيجيري اولابي سددها بيمينه الى يمين الحارس الدولي نور صبري.

 

 

وسيطر الجويون على دقائق هذا الشوط باستثناء النتيجة التي عاكستهم حيث سدد السوري أحمد الدوني كرة قوية من ضربة حرة مباشرة مضت الى جانب القائم الايسر في الدقيقة 15.

 

 

 وكرر بشار رسن المشهد في الدقيقة34 من تسديدة لضربة حرة ايضا ابعدها علاء كاطع بصعوبة عن مرماه وعلى نفس الشاكلة اطلق صالح سدير كرة قوية للزوراء من ضربة حرة في الدقيقة 38 علت العارضة بقليل. ونجح

 

 

ونجح الدولي حمادي أحمد في احراز هدف التعادل للجوية مع الهجمة الأولى لفريقه في بداية النصف الثاني بعد تلقيه كرة من زميله احمد الدوني سددها حمادي بقوة من تحت يدي الحارس علاء كاطع.

 

وارتفع رصيد الجوية الى26 نقطة محتفظا بالموقع الرابع في الترتيب بينما وصل رصيد الزوراء الى 21 نقطة الذي بقي هو الخر في المركز السادس بفارق الأهداف عن الشرطة.

 

 

التصنيفات : رياضة