اهالي الكوفة يخرجون بمسيرة عزاء صامتة تابيناً لشهيدهم الملازم "رائد عنوز"

14 أبريل، 2014
15

 

انطلقت في مدينة الكوفة من محافظة النجف الاشرف مساء اليوم مسيرة عزاء جماهيرية صامتة تثمينا للدور البطولي الذي قام به الشهيد الملازم (رائد عنوز) الذي استشهد في الحرب الوطنية ضد التنظيمات الارهابية التكفيرية , وانطلقت المسيرة من ساحة الشهر ستاني وسط المدينة باتجاه مسجد الكوفة المعظم حاملين الاعلام العراقية والشموع .

من جانبه احد أصدقاء الشهيد عنوز قال ” ان الكوفة تتباشر عرس شهيدها البطل الذي سقط دفاعا عن ارضه وعرضه ، واتمنى ان يكمل بقية ابنائنا في القوات المسلحة مهمتهم في محاربة الإرهاب ويعودوا بعز وكرامة الى أهلهم وناسهم بعد القضاء على الهجمة الارهابية الحاقدة “.

وأضاف ” نقول لكل الارهابيين ان العراقيين على استعداد للتضحية بانفسهم جميعا في مواجهة الارهاب المعادي الى الانسانية “.  

من جهته دعا الناشط المدني علي الخفاجي جميع السياسيين ورجال العشائر ومنظمات المجتمع المدني في البلاد الى التكاتف ومساندة القوات الامنية العراقية في حربها ضد الارهاب .

 وبين الخفاجي ان شهداء القوى الأمنية الذين سقطوا في محاربة الإرهاب انما قدموا ارواحهم لخدمة الوطن , لتنعم الإنسانية بالحرية والتقدم , مبينا ان استشهادهم رفع عزيمة اخوانهم في مقارعة الارهاب وجعلهم يصرون على الثار لهم ولكل ضحايا التنظيمات الاجرامية التي لن يكون لها موطئ قدم في العراق بعد الان .

 

ويذكر ان الشهيد (رائد يحيى عنوز ) يبلغ من العمر ٢٨ عاما , استشهد دفاعا عن الوطن في محافظة نينوى قبل أربعة ايام .