إدارة شركة أمنية للإتصالات اللاسلكية توجه بتعيين الأوائل من طلبة كلية تكنولوجيا المعلومات في جامعة بابل

24 أبريل، 2014
9

وجهت إدارة شركة أمنية للإتصالات اللاسلكية في العراق بتعيين الطلبة الأوائل والمتميزين من خريجي كلية تكنولوجيا المعلومات في جامعة بابل على ملاكاتها الهندسية تثميناً لإبداعاتهم التي تجلت في معرضهم العلمي الذي اقاموه ضمن فعاليات يوم الجامعة .

 

وقال مصدر في قسم التسويق الألكتروني في الشركة “بناءاً على التقرير المرفوع من قسم التسويق الألكتروني إلى مدير إدارة الشركة المهندس عارف البهاش والمتضمن حضور ممثلي الشركة في المعرض العلمي الذي نظمته كلية تكنلوجيا المعلومات بمناسبة يوم الجامعة وما ثبت من تسجيل لحلات إبداعية و تشخيصه لملامح تميز لدى الكثير من الطلبة الخريجين،أوعز بتعيين الطلبة الأوائل و المتميزين في كوادر الشركة الهندسية .

 

و اضاف المصدر إن هذا التوجيه يأتي ضمن توجهات إدارة الشركة على إستثمار الطاقات والمواهب الخلاقة للشباب من جهة وتشجيعهم على العطاء من جهة أخرى ،داعياً المؤسسات المعنية بإيلائهم المزيد من الرعاية والإهتمام لأنهم يمثلون حجر الزاوية واللبنة الأساس في بناء المجتمع وتطوره .

 

 

ومن المؤمل أن تنظم الشركة معرضاً علمياً للمشاريع العلمية التي قدمها الطلبة في المعرض العلمي الذي أقاموه ضمن مشاريع تخرجهم ليكون فرصة لكل من له علاقة ويحرص على تطوير البلد وتقدمه للإستفادة من مهارات وإبداعات الشباب الذين يمثلون مستقبل بلدنا الحبيب .