محافظ النجف يكرم رواد الرياضة النجفية بقطع أراض سكنية

27 أبريل، 2014
18

 

النجف الاشرف / حيدر صبي

أوعز محافظ النجف الاشرف اﻻستاذ عدنان عبد خضير الزرفي بتكريم رواد الرياضه النجفيه بقطع أراض سكنية لما قدمته هذه الشريحة من خدمة للمحافظة في مجال الرياضه من خلال ما حققوه من إنجازات طوال مشوارهم الرياضي جاء ذلك خلال اﻻحتفالية التي اقامتها ادارة نادي الكوفة الرياضي بمناسبة افتتاح ساحة ملعبها الكروي الذي قامت هيئة إعمار المحافظة بتنفيذه .

 

وقال الزرفي ” نشعر بالسعادة اليوم ونحن نشاهد مشاريع محافظة النجف الاشرف تنجز ووفق اﻵلية المخطط لها ومشروع اكساء ساحة ملعب نادي الكوفه وانارته بالأضواء الكاشفة وترميم مرافقه الحيوية ويعتبر هذا احد المشاريع التي قامت هيئة إعمار المحافظة بتنفيذه بمدة قياسية .

 

واضاف الزرفي ” ﻻ بد لنا اليوم من أنصاف شريحة الرياضيين التي عانت مع سواها من شرائح المجتمع العراقي من التهميش وعدم اﻻهتمام بها في زمن الحكومات السابقه من أن نقدم لها الدعم والأهتمام اللازمين للنهوض بواقع الرياضية النجفية ومن أهم آليات الدعم هو توفير كافة المستلزمات الضرورية والوقوف معها بتقديم كافة أشكال الدعم سواء المادي أو المعنوي . مشيرا الى  ان  تكريمهم اليوم بتخصيص قطع أراض سكنية لهم عرفانا منا لتلك الشريحة .

 

من جانب آخر قدم رئيس نادي الكوفة الرياضي ناجح حمود شكره وامتنانه للرعاية الكريمة من قبل محافظ النجف اﻻشرف للرياضة النجفية , وقال ﻻ يسعنا اﻻ ان نقدم شكرنا وامتناننا ونحن نرى ما يوليه محافظ النجف الاشرف الأخ أبو جعفر من رعاية ودعم للرياضة والرياضيين , مضيفا بأسمي وباسم كافة أعضاء نادي الكوفة الرياضي وجميع رياضي المحافظة نشكر اﻻستاذ عدنان لإيعازه بتخصيص قطع أراض سكنية لرواد محافظة النجف الاشرف , وهذه اﻻلتفاته الكريمة من لدنه ستكون دافع إضافي للعمل أكثر في سبيل خدمة الرياضة النجفية وتحقيق مزيد من اﻻنجازات التي سترفع اسم محافظة النجف الاشرف سواء في المحافل المحلية أو العربية والدولية.