المدرب السوري حسام السيد يترك تدريب الصقور بعد مباراة الغد امام بغداد

9 مايو، 2014
43

ستكون مباراة فريق القوة الجوية غدا السبت ضد فريق امانة بغداد هي الاخيرة لمدرب الصقور ” السوري حسام السيد ، والذي اصر على تقديم استقالته بعد خسارة الفريق امام نفط الجنوب بهدفين بالجولة السابقة .

 

وذكر مصدر ” ان المدرب حسام السيد كان رافضاً بقوة العدول على استقالته بعد ان قدمها بعد الخسارة من فريق نفط الجنوب في البصرة يوم الاثنين الماضي حيث ان جميع محاولات إدارة الصقور لم تفلح بعدول المدرب عن قراره بمغادرة الفريق لانه لم يكن راغبا بمواصلة المهمة مع القوة الجوية .

 

واضاف المصدر، بان السيد قد استجاب لمطلب الادارة بعد ضغوطات كببرة بان يشرف على تدريب الفريق في مباراة غد السبت ضد امانة بغداد بسبب قصر الوقت للتعاقد مع مدرب جديد يتولى مهمة تدريب الفريق خلفا له فقرر السيد ان يكون حاضرا في مباراة الغد ضد امانة بغداد ومهما كانت النتيجة فانه سيغادر النادي بشكل رسمي .

 

وافاد ذات المصدر ، بان ادارة النادي ستبحث عن مدرب بديل خلال فترة توقف الدوري لمدة عشر ايام وذلك تزامنا مع قرب وفاة الامام الكاظم ” عليه السلام” .

 

وختم المصدر حديثه ” ان ادارة النادي ستصدر قرارا رسميا بعد مباراة بغداد بابعاد اللاعبين محمد عبد الزهرة وهيثم كاظم عن الفريق ، وسيكون رحيل المهاجم السوري احمد الدوني مؤكدا بشكل كبير مع تدني مستواه مع الفريق .

 

                                                           

التصنيفات : رياضة